تجربتي مع جهاز كانديلا ليزر

Efficient Candela Laser for Deep Hair Removal

 جهاز كانديلا ليزر استخداماته ومميزاته وعيوب استخدامه

يعد جهاز كانديلا ليزر من أفضل الأجهزة في إزالة الشعر بالليزر، ففي تجربتي مع جهاز كانديلا ليزر قد تمتعت بالعديد من المميزات التي تجعل عملية إزالة الشعر بالليزر عملية في غاية السهولة مع جهاز كانديلا ليزر الذي يعمل بكل دقة ومنتهى الأمان، فلا تقلقي من نتائج عملية إزالة الشعر بالليزر مع جهاز كانديلا فهو يقدم أفضل النتائج المتعلقة بالتخلص من الشعر بشكل نهائي، فسوف نوضح لكم في هذا المقال عدد الجلسات الضرورية لإزالة الشعر وما هي عيوب ومميزات جهاز كانديلا.

تجربتي مع جهاز كانديلا ليزر

جهاز كانديلا ليزر أهم الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر، فهناك شريحة كبيرة من العملاء الذين يثقون في جهاز كانديلا ويستخدمونه بشكل مستمر، فتجربتي مع جهاز كانديلا ليزر من أفضل التجارب وأسهلها على الإطلاق، فلا تتردد في  التمتع بتقنيات جهاز كانديلا لتوفير الوقت والمجهود.

ما جهاز كانديلا لإزالة الشعر بالليزر؟

جهاز كانديلا ليزر من إصدارات شركة Candela والتي تكون رائدة في مجال التقنيات الحديثة المتطورة في العناية بالبشرة والجسم، فهو أحد الأنواع لأشعة الليزر الكسندرايت والذي يعتبر من الموجات الطويلة التي يمكن أمتصاصها من خلال صبغة الميلانين التي توجد في الشعر.

فيعد ليزر فعال وآمن في إزالة الشعر بالليزر، وكل من تعامل مع هذه التقنيات الحديثة من الجهاز لم يعانوا من أي أثار جانبية مزعجة مثل الحكة والحساسية، يعمل جهاز كانديلا على تدمير بوصيلات الشعر ومنع نمو هذه البوصيلات، ويأتي جهاز كانديلا بالعديد من الأشكال ولكن يعد جهاز كانديلا جنتل برو من أحدث الصيحات لهذا الجهاز فهو يأتي على رأس أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر.

ما أهم استخدامات جهاز كانديلا جنتل ليز؟

ما أهم استخدامات جهاز كانديلا جنتل ليز؟
ما أهم استخدامات جهاز كانديلا جنتل ليز؟

مع تجربتي مع جهاز كانديلا فقد حصلت على أفضل خدمات إزالة الشعر بالليزر من خلال جهاز كانديلا، ولم تقتصر استخدامات جهاز كانديلا على إزالة الشعر من الجلد فقط ولكن هناك العديد من الاستخدامات الأخرى للجهاز، فمن هذه الاستخدامات ما يلي:

العلاج للتصبغات الجلدية: يعمل جهاز كانديلا على إصدار أشعة الليزر للتخلص من التصبغات الجلدية المتسبب فيها أشعة الشمس الفوق بنفسجية وكلف الحمل، فتعاني الكثير من السيدات بعد الوضع من كلف الحمل فمن خلال تجربتي مع جهاز كانديلا ليزر يعد من أفضل الأجهزة للتخلص من الصبغات الجلدية.

الحد من أشعة الشمس الضارة: يقوم جهاز كانديلا بإعادة النضارة التي تم فقدها من خلال أشعة الشمس الفوق بنفسجية.

شد الجلد: تستطيع من خلال جهاز كانديلا الحصول على بشرة مشدودة من خلال الأستمرار على عدد جلسات معينة من خلال أفضل التقنيات الحديثة المتطورة في إزالة الشعر بالليزر وعملية شد الجلد وهذه التقنيات توجد في جهاز كانديلا.

علاج حب الشباب: يعمل جهاز كانديلا على التخلص من حب الشباب الذي يعاني منه شريحة كبيرة من الشباب وتعد مشكلة تؤرق الكثيرين، فيستطيع جهاز كانديلا القضاء على حب الشباب وعلاج أثار حب الشباب.

إزالة الوحمات: من خلال تجربتي مع جهاز كانديلا يستطيع الجهاز بإزالة الوحمات التي توجد على الجلد والتخلص منها بشكل نهائي.

أنواع جهاز كانديلا

توجد العديد من أنواع جهاز كانديلا لليزر لإزالة الشعر والقضاء على العديد من مشكلات الجلد المتعلقة بالتصبغات الجلدية والتجميل وإزالة الوحمات من الجلد، فهناك العديد من الأنواع منها جهاز كانديلا جنتل برو وكاندلا جنتل ليزر وكلاهما من أفضل الأنواع في علاج مشكلات الجلد وإزالة الشعر.

ما أبرز مميزات جهاز كانديلا لازالة الشعر؟

ما أبرز مميزات جهاز كانديلا لازالة الشعر؟
ما أبرز مميزات جهاز كانديلا لازالة الشعر؟

هناك العديد من المميزات التي يتميز بها جهاز كانديلا لإزالة الشعر بالليزر، فمن خلال تجربتي مع جهاز كانديلا ليزر يعد من أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة في التخلص من الشعر، فهناك العديد من المميزات لجهاز كانديلا، فمن هذه المميزات ما يلي:

الفاعلية العالية: يتميز جهاز كانديلا ليزر لإزالة الشعر بالتقنيات الحديثة المتطورة في التخلص من شعر الجلد الزائد، وقد أثبتت فاعليته في القضاء على مشكلات الجلد في أسرع وقت ممكن من خلال عدة جلسات يقوم الطبيب بتحديدها للمريض.

خاصية التبريد الديناميكي: يقدم جهاز كانديلا ليزر أفضل الخدمات المتعلقة بإزالة الشعر من الجلد والتخلص من الوحمات وحب الشباب والتصبغات الجلدية، ففي خلال جلسات جهاز كانديلا هناك خاصية التبريد الديناميكي المتوفرة في الجهاز والتي تعمل على عدم تحسس الجلد وعدم حدوث أي حروق في الجلد.

مناسبة مع أنواع البشرة: يتلائم جهاز كانديلا مع جميع أنواع البشرة سواء البشرة الحساسة أو البشرة الدهنية وكذلك البشرة الجافة وأيضا تستطيع جميع ألوان البشرة التعرض للجهاز بكل آمن فهناك سرعات معينة ودرجات معينة من الحرارة خاصة بكل لون بشرة فلا تقلق من استخدام جهاز كانديلا فمن خلال تجربتي مع جهاز كانديلا فهو من أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في معالجة البشرة والتخلص من شعر الجلد.

لا يسبب الآلم: يتعامل جهاز كانديلا مع جميع أنواع البشرة الحساسة فهو يقدم حرارة منخفضة في علاج مشكلات الجلد بالمقارنة بالأجهزة الأخرى التي تسبب حروق للجلد يصعب التخلص منها.

عيوب جهاز كانديلا

برغم وجود العديد من المميزات التي يتميز بها جهاز كانديلا، ولكن هناك أيضاً بعضاً من العيوب التي توجد في جهاز كانديلا والآثار الجانبية، فمن هذه العيوب ما يلي:

الردات التحسسية للجلد، قد تتأثر بعض البشرات الحساسة بالحرارة المنبعثة من جهاز كانديلا لذلك من الضروري القيام بتجربة على جزء من الجلد لإختبار عملية حساسية الجلد.

الاحمرار للجلد، قد يحدث بعد القيام بجلسات الليزر لإزالة الشعر والقضاء على مشكلات الجلد الأحمرار للجلد، لذلك من الضروري القيام بوضع قطع من الثلج على البشرة بعد الجلسة لتجنب تحسس البشرة وأحمرارها.

تعذر استخدامها في بعض أجزاء الجلد، فهناك بعض المناطق من الجلد لا يمكن استخدام الليزر بها لأنها تكون منطقة حساسة ولا يمكن استخدام جهاز كانديلا ليزر في هذه المناطق.

التكلفة المرتفعة، تعد جلسات جهاز كانديلا الطويلة ذات تكلفة كبيرة ومرتفعة على العديد من الحالات، لذلك يعد هذا من العيوب في جهاز كانديلا ليزر، ولكن من خلال  تجربتي مع جهاز كانديلا ليزر يعد جهاز كانديلا من أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة في معالجة البشرة من المشكلات والتخلص من الشعر الزائد.

الفرق بين جهاز كانديلا جنتل برو وكاندلا جنتل ليزر

توجد العديد من أنواع جهاز كانديلا، فهناك كانديلا جنتل برو وكانديلا جنتل ليزر وكانديلا ماكس برو، فهناك أختلاف بين هذه الأجهزة في التعامل مع البشرة والتخلص من المشكلات وإزالة الشعر، فعتبر جهاز ليزر Gentle Max Pro من أفضل الأجهزة الحديثة المتطورة في عملية إزالة الشعر بالليزر.

الأسئلة الشائعة

هل جهاز كانديلا كويس؟

يعد جهاز كانديلا ليزر من أفضل الأجهزة والصيحات الحديثة في عالم التجميل للبشرة، فنسبة النجاح في جلسات جهاز كانديلا ليزر تصل إلى 80%، حيث يحتوي هذا الجهاز على تبريد ديناميكي أثناء جلسات التخلص من الشعر وعلاج مشكلات البشرة.

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر كانديلا؟

يعد Candela max bro من أفضل الأجهزة التي تستخدم في العديد من العيادات والمستشفيات فهي جلسات إزالة الشعر من الجلد والتخلص من مشكلات البشرة.

في الختام، لقد تناولنا جهاز كانديلا ليزر في إزالة الشعر والفوائد لهذا الجهاز وأنواع جهاز كانديلا، فتستطع الحصول على الكثير من المعلومات من هذا المقال.

لمزيد من المقالات تصفحي جريدة حواء

لأي استفسارات اسالينا من خلال صفحة جريدة حواء علي الفيس بوك

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.