Site icon جريدة حواء

ماسك تفتيح البشره الدهنية من أول مرة

ماسك تفتيح البشره

ماسك تفتيح البشره

افضل واسهل الماسكات لتفتيح البشرة الدهنية ببساطة وفى المنزل وبدون تكلفة

ماسك تفتيح البشره، هل تبحثين عن ماسك تفتيح البشره الدهنية؟ هل ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة وتنبض بالحيوية؟ إليكِ عبر موقع الجريدة الإلكترونية أفضل الماسكات والوصفات الطبيعية للتخلص من مشاكل البشرة التي تتمثل في التصبغات والبقع الداكنة، بالإضافة إلى القضاء على العديد من مشكلات البشرة الأخرى، كما سنتعرف في سياق ذلك المقال على أهم الأسباب المؤدية إلى البشرة السمراء أو الداكنة من أجل تفاديها لأن دائما الوقاية خير من العلاج.

أسباب اسمرار البشرة

أسباب اسمرار البشرة

تتمثل الأسباب الرئيسية لاسمرار البشرة في الآتي:

أيًا كان الأمر، هناك العديد من الوصفات بالإضافة إلى قائمة ماسك تفتيح البشره تساعد في حل مشكلة اسمرار البشرة وعودة لونها الطبيعي.

 

 

 

 

 

ماسك تفتيح البشره الدهنية من أول مرة

هناك العديد من الماسكات في قائمة ماسك تفتيح البشرة الدهنية، تتمثل أبرز تلك الماسكات في الآتي:

ماسك الحليب والعسل لتفتيح البشره

ماسك الحليب والعسل لتفتيح البشره

بالتأكيد العسل غني عن التعريف من حيث فوائده الجمة للبشرة حيث أنه يعمل كـ مضاد للبكتيريا التي تتكون على البشرة الدهنية، بالإضافة إلى قدرته على إعادة تكوين خلايا الجلد وتجديدها، أما الحليب يعمل على ترطيب البشرة بعمق وتنقيتها من السموم والأتربة، بالإضافة إلى أنه يمنح البشرة إشراقة وحيوية، إليكِ تفصيليًا المكونات وخطوات العمل.

المكونات

خطوات العمل

تتمثل خطوات تحضير ماسك تفتيح البشره من الحليب والعسل في الآتي:

ماسك الطماطم والكركم لتفتيح البشره

يعتبر الكركم أحد المكونات الطبيعية التي تساعد على فتح مسام البشرة، وبالتالي تنظيفها بعمق من كل الشوائب التي بداخلها، بالإضافة إلى ترطيبها، وليس ذلك فحسب، وإنما أيضًا يقوم الكركم بمهمة الحد من إفراز مادة الميلامين، وبالتالي تفتيح أسرع للبشرة، كما أن الطماطم من العناصر الطبيعية التي تساهم بفعالية أيضًا في عملية التخلص من البشرة الداكنة، إليكِ تفصيليًا مكونات ماسك تفتيح البشره المكون من الطماطم والكركم، وخطوات العمل.

المكونات

خطوات العمل

ماسك الموز والزبادي لتفتيح البشره

يساعد كلاً من الموز والزبادي على تغذية وترطيب البشرة، بالإضافة إلى فتح المسام وبالتالي تبييضها والتخلص من البقع الداكنة، إليكِ تفاصيل مكونات ماسك تفتيح البشره بالموز والزبادي وخطوات العمل.

المكونات

خطوات العمل 

تفتيح البشرة الدهنية في أسبوع

يمكنك استخدام الأفوكادو وزيت الزيتون سويًا لتفتيح البشرة بسرعة، حيث يتميز زيت الزيتون بأنه يساعد على شفاء وإعادة تكوين خلايا الجلد التالفة، وعند مزج كل من زيت الزيتون والأفوكادو يكون لديكِ أفضل ماسك تفتيح البشره وترطيبها بعمق، إليكِ المكونات وخطوات العمل.

المكونات

خطوات العمل

ماسك لتفتيح البشره الدهنية بالنشا

يستخدم النشا بشكل أساسي في ماسكات تقشير وتفتيح البشره الدهنية الداكنة، حيث يساعد النشا بدوره على التخلص نهائيًا من تلك الشوائب والأوساخ والأتربة المتراكمة على البشرة، بالإضافة إلى ترطيب وتبييض البشرة وجعلها أكثر حيوية، إليكِ المكونات وخطوات العمل.

المكونات

خطوات العمل

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية بالقهوة

جدير بالذكر أن القهوة لها فعالية كبيرة في تنظيف البشرة بعمق من الشوائب والأوساخ المتراكمة، وبالتالي تبييضها وتفتيحها، إليكِ ماسك تفتيح البشره بالقهوة مع إضافة مكونات أخرى، وخطوات العمل.

المكونات

خطوات العمل

ها هو قد وصلنا لنهاية المقال عن ماسك تفتيح البشره بمكونات متوفرة في كل بيت مثل النشا والقهوة المطحونة وزيت الزيتون والعسل الطبيعي والموز والزبادي وغيرها من المكونات التي يمكن مزجها مع بعضها البعض، تستطيعين استخدامها أسبوعيًا للوصول إلى أفضل نتيجة في أسرع وقت ممكن، ذكرنا أيضًا أسباب اسمرار البشرة وأنواع مختلفة من الماسكات الطبيعية.

Exit mobile version